ترتيب هدافي البريميرليج الآن بعد نهاية الجولة السابعة والعشرين .. صلاح يستمر في الصداره وخلفه جوتا وماني!


 يتزايد البحث من الكثير في الوقت الحالي على جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي ومع نهاية منافسات الجولة السابعة والعشرين، والتي شهدت عديد المواجهات الهامة والنارية، وإليكم نتائجها.

نتائج مباريات الجولة السابعة والعشرين في الدوري الإنجليزي

وبدأت الجولة بفوز ساوثهامبتون على نوريتش سيتي بهدف نظيف يوم الجمعة، ثم في يوم السبت كانت البداية باكتساح توتنهام لمستضيفه ليدز يونايتد برباعية نظيفة، ثم في مواجهات نصف اليوم تعثر مانشستر يونايتد بتعادل سلبي مخيب للآمال على ميدانه وبين جماهيره مع واتفورد.

وحقق فريق نيوكاسل يونايتد انتصارا هاما للغاية على فريق برينتفورد بهدفين دون رد، في حين خيم التعادل الإيجابي على مواجهة كريستال بالاس وبيرنلي بهدف في كل شبكة، في حين حقق أستون فيلا انتصارا هاما وثمينا للغاية على برايتون بهدفين دون رد.

وفي ختام مباريات الأمس حقق متصدر جدول الترتيب "مانشستر سيتي" فوزا صعبا للغاية وفي غاية الأهمية على فريق إيفرتون في قلب ملعبه بهدف نظيف.

واليوم كان موعدنا مع لقاء وحيد، حيث انتصر وست هام يونايتد على ولفرهامبتون بهدف نظيف.

ترتيب هدافي البريميرليج الآن

ويستمر محمد صلاح في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدف، ويليه زميله البرتغالي ديوجو جوتا برصيد 12 هدف، وخلفهم السنغالي ساديو ماني في المركز الثالث برصيد 11 هدف، مما يعكس هيمنة وقوة كبيرة لهجوم ترسانة ليفربول في الموسم الحالي.

وفي المركز الرابع وبرصيد 10 أهداف يأتي الثنائي "رحيم ستيرلينج - هيونج مين سون".

وهناك عديد اللاعبين يمتلكون في رصيدهم 9 أهداف، وهم:

كريستيانو رونالدو

جايمي فاردي

إيمانويل دينيس

برونو فيرنانديز

إيميلي سميث روي

رافينيا

If the broadcast stops, wait a few moments ⧭
and refresh the page to update the broadcast