نيس ضد باريس سان جيرمان .. كل ما تريد معرفته عن مواجهة الفريقين بالجولة السابعة والعشرين في الدوري الفرنسي


 يستعد فريق باريس سان جيرمان ليخوض البروفة الأخيرة قبل مهمة الصعود في دوري أبطال أوروبا، والتي يلتقي فيها مع ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الستة عشر، علما بأن المباراة الأولى في باريس كانت قد انتهت بفوز الـ بي اس جي على الريال بهدف نظيف سجله كيليان مبابي، والآن يدخل العملاق الباريسي مباراة البروفة الأخيرة في الدوري الفرنسي بالجولة السابعة والعشرين، والتي يلتقي فيها مع فريق نيس.

نيس ضد باريس سان جيرمان .. موعد المباراة والقنوات الناقلة

ويستعد فريق باريس سان جيرمان بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ليحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق نيس تحت قيادة مدربه كريستوف جالتيه، والتي سيحتضنها ستاد أليانز ريفيرا يوم السبت المُقبل بتاريخ الخامس من شهر مارس الجاري لعام 2022.

وسيعطي حكم اللقاء صافرته ليعلن بداية أحداث المباراة بحلول الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، أي في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر، لكن في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

وبالحديث عن القنوات الناقلة للمباراة، فإن قنوات بي ان القطرية الرياضية هي المالكة بشكل حصري لكافة حقوق البث الحي والمباشر لمنافسات بطولة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفي الإطار نفسه فقد أعلنت عن تخصيص شاشة قناة بي ان سبورتس 1 بريميوم لنقل مجريات قمة بي اس جي ضد نيس بشكل مباشر وحصري.

ما قبل المباراة !

ويحتل النادي الباريسي حاليا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بجدارة واستحقاق، 62 نقطة في رصيد العملاق الفرنسي جمعهم خلال 26 مباراة لعبهما وحقق فيهم 19 فوز، بينما تعادل في 5 مواجهات، وتلقى هزيمتين.

وعلى الناحية الأخرى فيأتي فريق نيس بالمركز الثالث وفي رصيده 46 نقطة، حيث لعب الفريق حتى الآن في مسابقة الدوري الفرنسي 26 مباراة حقق فيهم 14 فوز، وخضع لنتيجة التعادل في 5 مواجهات، بينما تجرع مرارة الهزيمة في 7 مباريات.

وقد التقى الفريقان في مرتين بالموسم الحالي، الأولى كانت في الدوري حيث مواجهة الدور الأول على ستاد حديقة الأمراء، وانتهت حينها بالتعادل السلبي بدون أهداف، بينما المواجهة الثانية كانت في دور الستة عشر من بطولة كأس فرنسا، وانتهت أيضا بالتعادل السلبي بدون أهداف، لكن في ركلات الجزاء الترجيحية فقد انتصر فريق نيس على باريس بنتيجة 6_5 وصعد على حسابهم لدور الثمانية.

If the broadcast stops, wait a few moments ⧭
and refresh the page to update the broadcast