Here is the tag! When is the closest big event? ضربة موجعة لإيطاليا في الدفاع قبل مواجهة مقدونيا الشمالية في الملحق المؤهل لكأس العالم

ضربة موجعة لإيطاليا في الدفاع قبل مواجهة مقدونيا الشمالية في الملحق المؤهل لكأس العالم

 يستعد المنتخب الإيطالي لمنافسات الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم بقطر 2022، حيث يلتقي في مواجهة مُرتقبة مع منتخب مقدونيا الشمالية يوم الخميس المقبل والموافق 24 من شهر مارس الجاري لعام 2022.

وتلقى المنتخب الإيطالي ضربة قوية مُوجعة على مستوى الدفاع قبل تلك المواجهة المصيرية، حيث يدخل المباراة في ظل إصابة الثنائي الأساسي في قلب الدفاع.

فقد قالت صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية، بأن المدافع ليوناردو بونوتشي لا يزال يتعافى من إصابته الحالية على مستوى ربلة الساق، وقد غاب بسببها عن المباريات الأخيرة مع فريقه يوفنتوس، وبالتالي فهو مُستبعد بنسبة كبيرة للغاية من المواجهة القادمة أمام مقدونيا الشمالية.

أما بالحديث عن القائد جورجيو كيليني فقد كان يعاني من إصابة مماثلة تماما، لكنه تعافى منها وشارك فقط في 45 دقيقة مع اليوفي في المباراة الأخيرة بالدوري الإيطالي، ومن الصعب أن يكون أساسيا في مباراة الأزوري أمام مقدونيا، فهو غير جاهز بنسبة 100%.

ويمثل الثنائي "جورجيو كيليني - ليوناردو بونوتشي" قوة وثقل كبير في دفاع المنتخب الإيطالي، ففي بطولة اليورو الأخيرة التي تُوج بها منتخب إيطاليا، لم يتلقى إلى 4 أهداف فقط خلال 7 مباريات بوجود وزيري الدفاع الإيطالي.

وتابعت صحيفة "لاجازيتا" بأنه من المرجح أن يعتمد المدرب روبيرتو مانشيني سيعتمد في قلبي الدفاع على الثنائي أليساندرو باستوني وفرانشيسكو أتشيربي في مباراة نصف نهائي الملحق أمام مقدونيا الشمالية، وفي حالة الفوز والتأهل فبنسبة كبيرة سيكون الثنائي بونوتشي وكيليني جاهزان للمباراة النهائية.