Here is the tag! When is the closest big event? أليسون بيكير: أحياب الحياة في ليفربول بفضل يورجن كلوب

أليسون بيكير: أحياب الحياة في ليفربول بفضل يورجن كلوب

 خرج البرازيلي "أليسون بيكير" حارس مرمى نادي ليفربول في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي، وتحدث فيها عن راحته بالتواجد مع الريدز، وخاصة في الفترة الحالية بسبب الثقة التي يكتسبها الفريق من خلال الفوز في مختلف البطولات.

وقال أليسون: "بحضور مشجعي الريدز، نثق في أنفسنا ونحصل على دفعة جديدة، والثقة هي أهم شيء خلال الفترة الحالية من الموسم، لكن عندما حصلنا على لقب البريميرليج في 2020، كانت الجماهير في المنزل بسبب فيروس كورونا، ولكننا شعرنا بهم وبأنهم يحتفلون معنا من كل مكان، بينما في الموسم الحالي فالأمور صعبة نوعا ما".

وتابع بيكير: "الدوري الإنجليزي صعب للغاية، هناك العديد من الفرق القوية والجيدة، والتي تتحسن بشكل يومي، وليس فقط في المنافسة على القمة، ولكن أيضا في المراكز الأوروبية، وأيضا في مراكز الهبوط".

وعن علاقته بالمدرب الألماني يورجن كلوب، فقال أليسون: "هو مثل الأب بالنسبة لي، هي علاقة جيدة حقا، كان يبتسم لي في أول مكالمة فيديو بيني وبينه ورد بسرعة، ومن حينها ونحن على اتصال دائم، ولدي العديد من المشاعر الجيدة نحوه".

وأتم حديثه: "تعجبني طريقة عمل يورجن كلوب، يجعل الفريق يشعر بالراحة، ويجعل كل الأمور سهلة علينا جميعا، وأنا أحب الحياة هنا والعمل معه، أحب أن أتواجد في ليفربول دائما".

ويقدم الحارس البرازيلي مستويات رائعة مع الريدز، حيث حافظ على نظافة شباكه في آخر 3 مباريات مع الفريق، وأخرها أمام نوتينجهام فورست في كأس الإتحاد الإنجليزي.

وعلى مستوى الدوري الإنجليزي، فيأتي ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر مانشستر سيتي.