Adblocker detected! Please consider reading this notice.

We've detected that you are using AdBlock Plus or some other adblocking software which is preventing the page from fully loading.

We don't have any banner, Flash, animation, obnoxious sound, or popup ad. We do not implement these annoying types of ads!

Please turn off your ad blocker so you can browse the site

Please add STREAMLIVE7.COM to your ad blocking whitelist or disable your adblocking software.

×
دليلك الشامل لمباراة ولفرهامبتون ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024



 يستعد فريق ولفرهامبتون كي يستقبل نظيره فريق توتنهام اليوم في افتتاح منافسات الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-2024، وفي هذا المقال سنعرض عليكم الدليل الشامل لمباراة الفريقين اليوم من حيث الموعد والقناة الناقلة وأكثر من ذلك.

موعد مباراة ولفرهامبتون ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

ويفتتح ملعب مولينيو معقل ومقر نادي ولفرهامبتون أبوابه كي يحتضن مواجهة الفريقين اليوم السبت بتاريخ 11 نوفمبر 2023.

ومن المقرر أن تبدأ مجريات المباراة بحلول الساعة الواحدة والنصف ظهرا حسب توقيت تونس والمغرب والجزائر، أي في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة والخرطوم، لكن في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون وتوتنهام اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة الاسبيرز أمام الذئاب اليوم مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports HD1.

ما قبل المباراة!

ويحتل توتنهام حاليا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ممتلكا في رصيده 26 نقطة، حيث خاض الاسبيرز حتى الآن 11 لقاء بواقع "8 انتصارات - تعادلين - هزيمة وحيدة"، وكانت الهزيمة في الجولة السابقة على يد فريق تشيلسي بنتيجة 1-4.

وفي الجانب الآخر يأتي فريق ولفرهامبتون في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب البريميرليج ممتلكا في رصيده 12 نقطة، حيث خاض الوولفز حتى وقتنا هذا 11 لقاء بواقع "3 انتصارات - 3 تعادلات - 5 هزائم".

وبالتأكيد سيعتمد فريق ولفرهامبتون على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز هام يحسن من وضعية الفريق على مستوى جدول الترتيب ويبعدهم عن مراكز الخطر والهبوط، لكن الضيف ليس بالسهل، فهو فريق توتنهام بالكرة الهجومية المميزة والذي يلعب من أجل المنافسة على الصدارة وعلى اللقب، وبالتالي ستكون مباراة قوية للغاية وممتعة بكل تأكيد.